freeopener

الكثير منا يحمل جهاز الحاسوب الخاص به بكثير من البرامج لقراءة وتعديل الملفات بانواعها الكثيرة والتى قد تكون مجانيه والاخرى بقابل مادى ليس هذا بحسب بل تشغل هذه البرامج المزيد من مساحه وحده التخزين الخاصه بالجهاز لقراءة نوع محدد من الملفات ولكن هل من حل ؟!
ظهر الحل اخيرا فى برنامج مجانى مميز للغايه وهو برنامج free opener والذى يستطيع فتح وتعديل اغلب واشهر صيغ الملفات والتى قد تحتاج لبرامج خاصه وابرز مميزات البرنامج انه مجانى وايضا ضغير جدا يصل الى 2.2 ميجا تقريبا.
ويستطيع البرنامج عرض وتعديل كل انواع ملفات الاوفيس دون تسطيب برنامج الاوفيس وايضا يتعامل مع ملفات الفيديو سواء عرض او تعديل ويمكنه ايضا فتح اغلب انواع ملفات الموسيقى بالصيغ الاشهر لها  (.avi, .flv, .mid, .mkv, .mp3, .mp4, .mpeg, .mpg, .mov, .wav, .wmv, .3gp, .flac)
ويتعامل مع الصور بالعرض والتعديل والطباعه بالصيغ المختلفه لها وايضا الصور بصيغة الفوتوشوب بالاضافه الى امكانيه فتح 80 نوع واكثر من انواع الملفات المختلفة اشهرهم pdf, .swf , .torrent والكثير .
والبرنامج اًمن ومختبر من مكافى سيكورتى وادعوك زياره موقع البرنامج لمعرفة المزيد عن هذه المعجزة المجانيه التى بين يديك الان من هنا:http://www.freeopener.com/a
إذا كنت تستخدم البرنامج لأول مرة برجاء مشاركتنا برأيك في التعليقات...