السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مرحبا بكل متتبعي مدونة أحسن تهييئ ، أتمنى أن تكون بصحة جيدة ، طبعاً كلنا نسمع عن الأفلييت و معظمنا نفسه يدخل المجال ده و جزء منا فعلاً دخله لكن نسبة صغيرة جداً منا هما اللي بيكسبو فعلاً منه ..... السبب ان فيه أسرار كتييييييييييييير ماحدش لسه عرفها و لسه غامضة على الناس بالنسبة للأفلييت عموماً و كليك بانك خصوصاً
اليوم أقدم لكم سلسلة The ClickBank Code اللي ماحدش حاول يدخل مجال الأفلييت إلا و عرفها و سمع عنها لكن لم يحصل عليها .. عبارة عن مجموعة من الدروس المصورة بالفيديو ( 28 درس فيديو مقسمة على 4 أجزاء معنونة كل منها يتحدث عن قسم معين) تتحدث عن طرق الربح بالأفلييت باستخدام شركة كليك بانك و كيفية التعامل معها و بناء المواقع الجاهزة و الدعاية عنها و نشرها و اختيار السلع المناسبة و كل ما يتعلق بالـ كليك بانك من الألف إلى الياء.
بالإضافة إلى مثالين لموقعين جاهزين بجميع صورهم و التمبلات الجاهزة عن سلعتين خاصتين من كليك بانك كأمثلة عن مواقع الربح بالأفلييت.
بالإضافة إلى 6 كتب ألكترونية بصيغة pdf بها شرح متقن و جيد لجميع النقاط الخاصة بالربح عن طريق موقع كليك بانك.
هذه الباقة سعرها في الموقع الرسمي 77$.
http://www.the-cb-code.com/main.html
حصلت على هذا الكورس الرائع من منتدى برامج نت ، هذا الكورس مقسم إلى أربعة أجزاء ورفعتها على الميديا فاير وأنا لأن أشاركها معكم .
تم بإذن الله إعادة رفع الملفات وأعتذر عن الغياب






و تمنياتي للجميع بربح غزير بإذن الله  إن أعجبك الموضع وإستفدت منه إضغط أعجبني ونشر لمشاركته مع أصدقائك من أجل الإستفادة لم  يتبقى لي سوى أن أودعكم إلى تدوينة أخرى إنشاء الله كان معكم إبراهيم أوليلي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .