remove duplicate files
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذاأخوكم إبراهيم أوليلي سعيد جدا ان استضفكم في هذا الدرس الجديد  رالذي سنتطرق فيه الى طريقة التخلص من ملفات الموسيقى المكررة بشكل آلي في بضع دقائق،  الان تابع الشرح.إذا كنت أحد المهووسين بالموسيقى، وتقوم بتحميل كثير من ملفات الموسيقى وإضافتها إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بك. فمن وقت لآخر، قد تواجه مشكلة أن هناك بعض الأغاني المكررة في المكتبات أو المجلدات الخاصة بك، ومما قد يبعث الملل تكرار الأغاني على الكمبيوتر الخاص بك أوعلى مشغلات الموسيقى المحمولة، مثل الأي بود، ومشغلات MP3 وغيرها. وربما تعبت من الاستماع إليها مرارا وتكرارا، وربما يقودك وجود ملفات MP3 مكررة إلى الجنون، لأنها تأخذ مساحة كبيرة من الكمبيوتر الخاص بك ومشغلات الموسيقى المحمولة مما لا يسمح لك بإضافة المزيد من الأغاني .

هل تواجه طن من الأغاني المكررة،وماذا ينبغي أن تفعله للتخلص منها؟ قد يختار بعض الناس البحث عن هذة الملفات وحذفها  يدوياً،و هي مهمة تستغرق وقتاً طويلاً،حيث يجب عليك فتح المجلدات التي تحفظ فيها الأغاني الخاصة بك ومعرفة ما إذا كانت مكررة،أسهل وأسرع طريقة للعثور على ملفات MP3 المكررة وإزالتها هي استخدام  MP3 finder. حيث يقوم  تلقائياً بالعثور على الأغاني غير المرغوب بها وإزالتها خلال بضع دقائق.

من أين تأتي ملفات MP3 المكررة؟ في الواقع، الناس تقوم بتحميل ملفات الموسيقى بأسماء الأغاني أحياناً، و في وقت آخر، تقوم بتحميل الأغاني بأسماء الفنانين. لذا من السهل جمع الأغاني نفسها. للعثور على هذه الأغاني وإزالتها، استخدم الباحث عن الأغاني المكررة هو أفضل طريقة لتنظيف ملفات MP3 الإضافية.
كيف يعمل الباحث عن ملفات MP3 المكررة؟ أولاً وقبل كل شيء، فإنه يقوم بالمرورعلى كافة المجلدات الخاصة بك على الكمبيوتر أو مشغلات الموسيقى المحمولة حيث قمت بحفظ ملفات الموسيقى الخاصة بك. ثم، يقوم بفحص وتحليل الملفات. وأخيراً،  يعرض قائمة بالأغاني المكررة. ومهمتك فقط هي تأكيد الحذف.

مع الباحث عن ملفات MP3 المكررة ، ستعرف بسهولة الأغاني الزائدة التي تحتاج إلى حذفها، لأن هذه الأداة يمكن أن تنتج تقرير مفصل بعد المسح الضوئي لكافة الملفات على الكمبيوتر الخاص بك. عند هذه النقطة، إذا كنت خائفا من القضاء التام على ملفات MP3 الزائدة، يمكنك نقلها وتخزينها لاستخدامها لاحقاً.

استخدام برنامج يمكنه العثور على ملفات MP3 الزائدة وإزالتها تلقائياً هي ميزة عظيمة بالنسبة لك. ليس فقط لانها سوف تساعدك لتوفير الكثير من الوقت والجهد والإفراج عن المساحات الثمينة من الأقراص الصلبة، ولكنها أيضا ستقوم بإدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بك بكفاءة وأيضا تسريع الكمبيوتر الخاص بك.
ويمكنك تحميل البرنامج من هنا