البعض يقول في الغرب أن المتاجر التقليدية تواجه الإنقراض مع توجه الناس للشراء من الشبكة، لكن أبل تخبرهم أن ذلك ليس حقيقة في واقعها. متاجر أبل الرسمية الشهيرة حول العالم استطاعت خلال السنة المالية 2012 من استقبال 300 مليون زائر. ليسوا هؤلاء فقط زوارا، بل هم يصرفون الكثير من المال. طبقا لموقع Cnet فإن أبل في العام الماضي حققت أرباحا مقابل كل قدم مربع في متجرها تتخطى إنجاز أي متجر آخر في أمريكا، و 5 أضعاف نتائج متجر Best Buy الشهير.
يذكر أن أبل رغم الأرقام المذهلة الا أنها تستطيع تحقيق أكثر من ذلك بكثير، حيث لا يتواجد متجرها الرسمي في كثير من أنحاء العالم، و منها منطقة الشرق الأوسط بأكملها.