بالتأكيد جميعنا يعلم أن أكثر من نصف إيرادات جوجل مبينة على الدعاية والإعلان المتطورة عن طريق الانترنت، أيضا أصبحت جوجل رائدة في هذا المجال خلال السبع أعوام الماضية.
 ولكن يبدو إن جوجل تبحث عن المزيد حيث تعلم جوجل أن الجرائد اليومية التقليدية  هي المنافس الحقيقي لها لذالك قررت أن تواجه الأمر بشكل مبتكر.
 حيث قامت جوجل بابتكار طريقة غريبة نوعا ما، حيث قامت بتأجير جزء مخصص للدعاية والإعلان في إحدى الجرائد الشهيرة وقامت بوضع إعلان يتحدث عن لماذا الجرائد التقليدية فاشلة.
فقالت هل تعرف من الذين يحتاجوا إلى تصفيف شعرهم ؟، بالطبع الذين يبحثون عن تصفيف شعرهم !، ربما لذالك ينجح دائما الإعلان في جوجل.
 وتأتي تلك العبارات لتوضح للجميع أن البحث عن الطلب هو السبيل الوحيد للدعاية الصحيحة، فكثيرا ما نجد دعاية بالملايين  في الجرائد وموجهه لفئة خاصة دون غيرها، لذالك يرى جوجل أن توجيه الباحث للإعلان هو الطريقة السليمة للدعاية المباشرة.