يحتفل موقع البحث الشهير "جوجل" بذكرى ميلاد الطاهية الأمريكية جوليا تشايلد الـ100، وذلك من خلال تغيير الشعار الخاص به لصورة رمزية للطاهية والشخصية التليفزيونية الشهيرة التى عرفت من خلال إدخالها للطعام الفرنسي للعامة الأمريكيين متقنة فنون الطبخ الفرنسي  ولدت جوليا تشايلد كارولين ماك ويليامز في باسادينا ( شخصية تلفزيونية )، كاليفورنيا ابنة جون ماك ويليامز الإبن ، متخرج من جامعة برينستون و مدير أراضي شهير ، و زوجته جوليا كارولين ( كارو ) ويستون ،وريثة شركة الورق التي كانت لوالدها بايرون كورتيس ويستون ، الذي شغل منصب نائب حاكم ولاية ماساشوستس.
جوليا تشايلد كارولين ماك ويليامز هي الكبرى من بين ثلاثة أطفال ، لديها أخ جون الثالث ولد سنة 1914 و توفي سنة 2002 ، و أخت دورثي دين ولدت سنة 1917 و توفيت سنة 2006.
التحقت جوليا تشايلد كارولين ماك ويليامز بمدرسة ويستريدج ثم مدرسة البوليتكنيك من الصف الرابع إلى الصف التاسع ، ثم مدرسة برانسون كاثرين في روس ، كاليفورنيا.
تخرجت من كلية سميث سنة 1934 بتخصص الإنجليزية و بعد تخرجها من الكلية إنتقلت إلى مدينة نيويورك حيث عملت جوليا تشايلد كاتبة لقسم الإعلان في شركة دبليو & جي سلون.
عادت إلى كاليفورنيا في سنة 1937وأمضت أربع سنوات في كتابة المنشورات المحلية، والعمل في مجال الإعلان ومتطوعة في إتحاد الصغار في جامعة باسادينا.
ظهرت بعدد من البرامج التليفزيونية أبرزها "من هو الطاهى الفرنسى؟!"، الذي عرض لأول مرة سنة 1963، واحتلت جوليا تشايلد المرتبة الـ 46 في سنة 1996 كانت في دليل شاشة التليفزيون لأعظم نجوم التلفاز في كل وقت.