أعلن معرض جيتكس شوبر للعام 2012 و الذي ينطلق يوم السبت 29 سبتمبر ويستمر لثمانية أيام في مركز دبي التجاري العالمي و الذي يقوم هو أيضاً بتنظيمه بتخفيض أسعار تذاكر الدخول إلى لتصبح 10 دراهم بدلاً من 30 درهماً و هو تخفيض خاص للطلبة، ويتيح المعرض أمام الطلبة الزائرين الاستفادة من عروض يقدّمها العارضون تشمل حُزماً من المنتجات وأسعاراً خاصة بالمعرض على ما يزيد عن 25,000 منتج.
يستقبل زواره بقاعات الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي
10 دراهم بدلاً من 30 لتذكرة دخول الطلبة لمعرض “جيتكس شوبر 2012″

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 سبتمبر 2012
أعلن مركز دبي التجاري العالمي المنظم لمعرض “جيتكس شوبر” عن تخفيض أسعار تذاكر الدخول للمجموعات من طلبة المدارس والكليات الزائرين للحدث لتصبح 10 دراهم بدلاً من 30 درهماً. وقال منظموا معرض المستهلكين الأكبر على مستوى المنطقة في قطاع الكترونيات المستهلكين وتقنيات الكمبيوتر والاتصالات الذي ينطلق يوم السبت 29 سبتمبر ويستمر لثمانية أيام في مركز دبي التجاري العالمي، الموقع الجديد للمعرض الذي انتقل إليه هذا العام لأول مرة، إن سعر تذكرة الدخول للزوار العاديين يبلغ 30 درهماً. ويتيح المعرض أمام الطلبة الزائرين الاستفادة من عروض يقدّمها العارضون تشمل حُزماً من المنتجات وأسعاراً خاصة بالمعرض على ما يزيد عن 25,000 منتج.
وأكّدت تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، أن التقنية تلعب دوراً كبيراً في النظام التعليمي الحديث، وتتيح للطلبة الاستفادة من فرص النفاذ إلى موارد تعليمية قيّمة تعينهم على التعلّم بكفاءة أعلى واكتساب مزيد من المعارف والمهارات، مشيرة إلى أن جيتكس شوبر وجهة واحدة للحصول على أحدث التقنيات المساعدة في العملية التعليمية.
ولا يقتصر ما يقدّمه المعرض للطلبة على التقنيات المساعدة في العملية التعليمية، وإنما تمتدّ المعروضات لتشمل أحدث الألعاب والتقنيات الترفيهية، علاوة على المسابقات المشوّقة التي يقدّم العارضون للفائزين فيها جوائز قيّمة. ومن أبرز شركات الألعاب العارضة في شوبر “غي كيه للألعاب” و”ننتيندو”
تجدر الإشارة إلى أن تنظيم الزيارات للطلبة يتم عبر التنسيق بين إدارات المدارس والكليات وإدارة معرض جيتكس شوبر عبر البريد الإلكتروني shopper@dwtc.com، علماً بأن الزيارات للمدارس والكليات متاحة بين يوميّ الأحد والخميس. وينبغي على أعضاء من الهيئة التدريسية مرافقة الطلبة خلال الزيارة.
“شوبر” و”أسبوع التقنية” حدثان منفصلان
سيقام معرض “جيتكس شوبر” هذا العام بين 29 سبتمبر و6 أكتوبر، قبيل انعقاد فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية” في الفترة بين 14 و18 أكتوبر، وسوف يفتح لساعات أطول يوم الجمعة، تلبية للطلب الكبير من المتسوقين المترقّبين لهذا المهرجان السنوي الضخم. ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10 مساء بين السبت 29 سبتمبر والأربعاء 3 أكتوبر، ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 11 مساء بين الخميس 13 أكتوبر والسبت 15 أكتوبر.

سعر تذكرة الدخول 30 درهماً للشخص الواحد وهي صالحة للدخول مرة واحدة، وتباع التذاكر حالياُ في عدد من محطات إيبكو وإينوك وعبر الموقعين Time Out Tickets وTicketingco. وستكون متاحة في مكان الحدث، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.
يمكنكم زيارة الموقع www.gitexshopperdubai.com للحصول على أحدث المعلومات حول المعرض. كما يمكنكم التواصل مع القائمين على الحدث عبر تويتر.